كيف تلغي ربط حسابك بميزة إلغاء ربط الحساب في ببجي موبايل و لكن لا تتسرع…



 مرحبا بكم اليوم في موضوع جديد على موقع الحميدي اليوم سنتكلم عن ميزة إلغاء ربط الحساب في التحديث الجديد و مشكلة ضياع الحساب عند محاولة إلغاء الربط.


فكما نعرف كلنا إنه قبل يومين نزل تحديث جديد للعبة ببجي موبايل النسخة العالمية، و في هذا التحديث ميزة لإلغاء ربط لعبتك بحسابك في مواقع التواصل الإلكتروني أو نقل لعبتك إلى حساب آخر، و يمكنك استعمال تلك الميزة مرة واحدة كل شهر.


و لكن المشكلة هي أن هناك خطأ حدث في هذه الميزة و هي إنه عند إلغاء ربط الحساب.


و اللمشكلة هي إنه عندما تحاول ان تلغي ربط الحساب فتقوم اللعبة تلقائيا بإلغاء جميع الحسابات المرتبطة بلعبتك وليس الحساب الذي اخترته فقط،


وليس هذا فقط فستخرج اللعبة إلى قائمة تسجيل الدخول و لن تستسطيع تسجيل الدخول؛ لإنك إلغيت ربط لعبتك بالحسابات المرتبطة بها.


و لم تحل هذه المشكلة حتى الأن لذلك يجب الأنتظار هذه الفترة حتى تحل اللعبة المشكلة و بعدها يمكننا استعمال هذه الميزة بدون مشاكل.


و لكن المشكلة إن بعض الأشخاص حاولوا إلغاء ربط حساباتهم و لم يكونوا يعلمون بتلك المشكلة.


و لقد ضاعت منهم منهم حساباتهم في اللعبة و يتسائلون كيف يمكنكم استرجاع حساباتهم المفقودة.


و سأذكر لكم الطريقة الوحيدة التي تستسطيع استرجاع حسابك بها.


طريقة استرجاع حسابك في ببجي موبايل بعد حذفه


لطريقة الوحيدة التي تستطيع أن تسترجع حسابك بها إذا حذف أو ضاع منك بسبب هذه الغلطة هو أن تتكلم مع الدعم الفني في اللعبة لكي يساعدك في استرجاع حسابك.


و لأنه من الممكن أن يكون حسابك قديم و صرفت عليه أموال لذلك من الصعب أن تخسر حسابك أو تدعه يسرق منهم فيجب عليك أن تعرف أيضا كيف تحمي حسابك في ببجي موبايل من السرقة.


فيجب أن تسجل بحسابك و تتواصل مع الدعم الفني و سيرجعون ربط حسابك الذي حذفته أو ضاع منك بدون قصدك.



google-playkhamsatmostaqltradent